مدير صندوق تحوط يتوقع قفزة لعوائد السندات والأسهم الأمريكية

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

توقع مديري أحد صناديق التحوط أن تشهد عوائد سندات الحكومة الأمريكية زيادة “جنونية” بالتزامن مع ارتفاع “وول ستريت” بحلول نهاية العام الحالي.

وقال “بول تودور جونز” في تصريحات بمحطة “سي.إن.بي.ٍسي” الأمريكية، اليوم الثلاثاء، إن أسعار العقارات لا تزال عند مستويات متدنية تاريخياً، مشيراً إلى أن عوائد السندات الحكومية المرتفعة لن تمنع المستثمرين من شراء الأسهم.

وأضاف أن الارتفاع القوي سيكون في نهاية العام الحالي بعد انتخابات التجديد النصفي، في إشارة إلى احتمالية صعود الأسهم الأمريكية بعد هذا الحدث الرئيسي في نوفمبر المقبل.

وكان “جونز” توقع في وقت سابق أن يصل العائد على الديون الحكومية بالولايات المتحدة لآجل 10 سنوات مستوى 3.75% بحلول نهاية العام الحالي.

وأشار مدير صندوق “تودور” للتحوط إلى اعتقاده بارتفاع عوائد السندات بشكل كبير للغاية في أواخر الربع الثالث من هذا العام وأوائل الربع الرابع.

وأسس “جونز” الذي توقع انهيار البورصات العالمية في عام 1987، صندوق التحوط “تودور” في عام 1980 وأصبح حينذاك معروفاً بتداول كل شيء من العملات إلى السلع.

وبحلول الساعة 2:26 مساءً بتوقيت جرينتش، تراجع مؤشر “داو جونز” بنسبة 0.1% إلى 25296.9 نقطة.

وخلال نفس الفترة، صعد العائد على سندات الخزانة الأمريكية لآجل 10 سنوات إلى 2.969%.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: