“نايمكس” يغلق مرتفعاً قبيل صدور بيانات المخزونات الأمريكية..و”برنت” يهبط أدنى 76 دولارا

- Advertisement -

تباين أداء أسعار النفط خلال تداولات الثلاثاء حيث تلقى “نايمكس” دعما من بيانات إيجابية بالتزامن مع ترقب صدور بيانات المخزونات الأمريكية، بينما أغلق “برنت” على انخفاض.

من جانبها، رفعت إدارة معلومات الطاقة توقعاتها بشأن إنتاج النفط في الولايات المتحدة هذا العام بنسبة 0.6% إلى 10.79 مليون برميل يومياً مقارنة بتقديراتها السابقة، فيما خفضت توقعاتها خلال 2019 بنسبة 0.8% إلى 11.76 مليون برميل يوميًا.

وأظهر التقرير الشهري لـ”أوبك” ارتفاع إجمالي إنتاج المنظمة النفطي بمقدار 35 ألف برميل يوميًا إلى 31.87 مليون برميل يومياً خلال مايو/أيار.

وتترقب الأسواق صدور بيانات مخزونات النفط غير الرسمية من قبل معهد البترول الأمريكي في وقت لاحق اليوم، بينما ستعلن إدارة معلومات الطاقة البيانات الرسمية غداً.

وارتفعت العقود الآجلة لخام “نايمكس” الأمريكي تسليم يوليو/تموز عند التسوية بنحو 26 سنتاً أو 0.4% إلى 66.36 دولار للبرميل.

على النقيض، انخفضت العقود الآجلة لخام “برنت” القياسي تسليم أغسطس/آب بنحو 58 سنتاً أو بنسبة 0.8% لتغلق جلسة لندن إلى 75.88 دولار للبرميل.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: