يتحرك الباوند / دولار فوق مستوى 1.3300 ، قمم أسبوعية جديدة

- Advertisement -

استمر زوج باوند / دولار GBP / USD في الارتفاع يوم الجمعة وقفز فوق المؤشر 1.3300 ، أو قمم أسبوعية جديدة في الساعة الأخيرة.

اعتمد هذا الزوج على الانعكاس الحاد من 1.3100 ، أو قيعان جديدة منذ بداية العام ، وظل مدعومًا بأحدث تصويت صريح من بنك إنجلترا ، والذي أعاد الأمل في رفع سعر الفائدة في أغسطس.

هذا بالإضافة إلى الانخفاض التصحيحي للدولار الأمريكي المستمر من قمم 11 شهرًا ، قد أعطى دفعة إضافية وتعاون أكثر مع الزخم الصعودي القوي للمتابعة للجلسة الثانية على التوالي.

ارتفع الزوج الآن بما يزيد عن 200 نقطة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية ، مع بعض عمليات الشراء الفنية الجديدة فوق المقاومة SMA لمدة 200 ساعة والتي ساهمت بشكل أكبر في آخر مرحلة من الارتفاع خلال الساعة الماضية أو نحو ذلك.

لا توجد أي بيانات اقتصادية رئيسية تتحرك في السوق بسبب الإصدار من المملكة المتحدة ، كما أن الأجندة الاقتصادية الأمريكية تحتوي على الإصدار الثاني من مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات من ماركيت. وبالتالي ، فإن التحرك الصاعد من خلال المتابعة ، وربما العودة إلى مستوى 1.3400 ، يبدو الآن احتمالًا واضحًا.

مستويات فنية

المقاومة الفورية بالقرب من منطقة 1.3325-30 ، والذي من المرجح أن يهدف الزوج إلى تحدي منطقة الإمداد 1.3375-80. على الجانب الآخر ، يبدو أن مستوى 1.3270 الآن يحمي الاتجاه الهبوطي الفوري ، والذي إذا تم كسره قد يدفع بعض عمليات جني الأرباح إلى العودة إلى منطقة 1.3235 في طريقها نحو 1.3200.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: