أسواق الفوركس: انخفاض الين في آسيا على خلفية ارتداد الدولار الأمريكي، والتركيز على الناتج المحلي الإجمالي البريطاني ومسح ZEW الألماني

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

وسط انتعاش الدولار الأمريكي واسع النطاق ورغبة السوق المعتدلة في المخاطرة، ارتفع زوج دولار/ين USD/JPY بقوة واخترق مقبض منطقة 111. تراجع الين على نطاق واسع وكان الأضعف في في آسيا، وذلك على خلفية الارتفاع الجاري في الأسهم اليابانية.

في الوقت نفسه، قامت عملات المنطقة الأسترالية باختبار الأجواء بعد صدور أرقام التضخم الصينية المتباينة، في حين أن مسح الأعمال المخيب للآمال من NAB في أستراليا ضمن أن ثيران الدولار الأسترالي AUD لا يزالون في المقعد الخلفي. ومع ذلك، حافظت أسعار النفط Oil الإيجابية والتحيز الصعودي في أسعار الذهب Goldعلى الحد من الانخفاض. تم تداول كلا من اليورو EUR والإسترليني GBP على خسائر معتدلة، حيث تتطلع الأسواق إلى مجموعة جديدة من أخبار الاقتصاد الكلي والتطورات السياسية في المملكة المتحدة من أجل زخم جديد على التداول.

التركيز الرئيسي لاحقا

لا تزال أجندة اليورو حافلة بالأحداث لاحقا، مع مجموعة من البيانات الاقتصادية مقرر صدورها من الأجندة البريطانية، بما في ذلك الناتج المحلي الإجمالي GDP، الميزان التجاري وبيانات الإنتاج الصناعي، وكل ذلك في الساعة 08:30 بتوقيت جرينتش. من المرجح أن يكون التركيز التالي على استطلاعات ZEW للأعمال من ألمانيا ومنطقة اليورو. في الوقت نفسه، تشهد جلسة أمريكا الشمالية إصدارات بيانات الإسكان الكندية وبيانات فرص العمل JOLTS في الولايات المتحدة، يليها خطاب لاوتنشلاجر عضو البنك المركزي الأوروبي ECB المقرر الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش وبيانات مخزونات النفط Oil الخام الأمريكية من معهد البترول الأمريكيAPI.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: