أسواق الفوركس: زوج دولار استرالي/ين المتحرك الأكبر في آسيا مع انتعاش الرغبة في المخاطرة، والتركيز على محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي والتضخم الأمريكي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تنفست أسواق الفوركس اليوم الصعداء في آسيا يوم الخميس، مع ظهور تعافي الرغبة في المخاطرة كدافع رئيسي، حيث انقشع الغبار عن مخاوف الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين. كان زوج دولار أسترالي/ين AUD/JPY هو المتحرك الأكبر، حيث واصل زوج دولار/ين USD/JPY ارتفاعه فوق مقبض منطقة 112، بعد أن سجل أعلى مستوياته خلال ستة أشهر.

في الوقت نفسه، احتفى الدولار الأسترالي بالانتعاش في شهية المخاطرة وكذلك في أسعار السلع، وخاصة النحاس. ظل الدولار النيوزلندي مطلوبا بشكل أفضل بالقرب من قمم يومية عند منطقة 0.6765، بينما تم تداول اليورو والإسترليني بشكل عرضي متواضع، حيث مدد الدولار الأمريكي حالة التماسك الصاعد في التداولات الآسيوية.

التركيز الرئيسي لاحقا

يبقى التركيز الحالي الآن على الإصدار النهائي لمؤشر أسعار المستهلكين CPIالألماني الساعة 06:00 بتوقيت جرينتش، يليه بيانات الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو الساعة 09:00 بتوقيت جرينتش. من الأجندة البريطانية، سوف يتم نشر مسح شروط ائتمان بنك إنجلترا BOE، على الرغم من أنه من المرجح أن يكون له تأثير ضئيل على الإسترليني.

الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش، سوف يتم صدور محضر اجتماع السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي ECB لشهر يونيو/حزيران، والذي من غير المرجح أن يؤدي إلى أي مفاجآت. في اجتماع السياسة النقدية في 14 يونيو/حزيران، أعلن البنك المركزي الأوروبي ECB عن خفض خطته لشراء السندات إلى 15 مليار يورو في الربع الأخير من عام 2018 وإنهاء عمليات الشراء من عام 2019.

بالنظر لاحقا، ستكون جلسة أمريكا الشمالية حافلة بالأحداث، حيث سيصدر تقرير التضخم الرئيسي الأمريكي الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، إلى جانب صدور بيانات مطالبات البطالة الأسبوعية. أيضا، سوف يبقى التركيز منصبا على خطابات كاشكاري وهاركر أعضاء اللجنة الفيدرالية FOMC لمزيد من الزخم على تداولات الدولار الأمريكي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: