العملة الرقمية اللايتكوين تتراجع بأكثر من اثنان بالمائة لما دون حاجز 80$

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفضت العملة الرقمية لايتكوين بما يفوق الاثنان بالمائة أو بأكثر من 2$ اليوم الثلاثاء لتعكس توالي ارتدادها للجلسة السادسة في ثمانية جلسات من الأعلى لها منذ 22 من حزيران/يونيو الماضي ولنشهد الأدنى لها منذ مطلع تموز/يوليو الجاري، مستأنفه بذلك مسيرات التراجعات الأسبوعية للأسبوع الثامن في عشرة أسابيع منذ مطلع أيار/مايو الماضي.

وفي تمام الساعة 05:02 صياحاً بتوقيت جرينتش تراجعت العملة الرقمية لايتكوين بنسبة 2.66% إلى مستويات 78.310$ مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 80.530$ بعد أن حققت الأدنى لها خلال تداولات جلسة اليوم عند 77.840$، بينما حققت الأعلي لها عند 80.561$.

هذا وتستأنف اللايتكوين مسيرات الخسائر التي تلحق بالأصول الرقمية مؤخراً عقب ارتدادها في 29 الشهر الماضي من مستويات 72.503$ والتي تعد الأدنى لها منذ 29 من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وذلك قبل أن تصل إلى مستويات 89.850$ في الثالث من الشهر الجاري والذي يعد الأعلى لها منذ 22 من حزيران/يونيو، واختتامها تداولات الأسبوع الماضي على أول مكاسب أسبوعية لها في خمسة أسابيع.

ويذكر أن العمليات التصحيحية التي شهدتها العملة الرقمية اللايتكوين في مطلع الأسبوع الماضي كانت مدعومة بعودة شهية المخاطر لدى المستثمرين حيال الأصول الرقمية وسط التوقعات بأن يزيل السياسيون والمنظمون السويسريون العقبات لإعطاء شركات التشفير فرصة كاملة للوصول إلى الخدمات المصرفية التقليدية خلال الأشهر القليلة المقبلة، وذلك وفقاً لما تطرقت إليه صحيفة فاينانشال تاميز مؤخراً.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: