تذبذب سلبي للدولار النيوزيلندي مائل نحو التراجع أمام الدولار الأمريكي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تذبذب الدولار النيوزيلندي في نطاق ضيق مائل نحو التراجع أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد النيوزيلندي وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الجمعة من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 02:26 مساءاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.03% إلى مستويات 0.6780 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6778 بعد أن حقق الزوج أدنى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 0.6765، بينما حقق الأعلى له عند 0.6787.

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد النيوزيلندي صدور قراءة مؤشر قطاع الأعمال التصنيعي لشهر حزيران/يونيو والذي يعد مسح للمصنعين حيال التقييم السنوي النسبي لظروف العمل بما في ذلك سوق العمل والإنتاج بالإضافة إلى الطلبات الجديدة، الأسعار، تسليم الموردين والمخزونات والتي أظهرت تقلص الاتساع إلى ما قيمته 52.8 مقارنة بما قيمته 54.4 في أيار/مايو الماضي.

على الصعيد الأخر، تترقب الأسواق حالياً من قبل الاقتصاد الأمريكي صدور قراءة مؤشر أسعار الواردات والتي قد تعكس تباطؤ النمو إلى 0.1% مقابل 0.6% في أيار/مايو، بينما قد تظهر القراءة السنوية للمؤشر تسارع النمو إلى 4.7% مقابل 4.3%، وذلك قبل الكشف عن القراءة الأولية لمؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين لشهر تموز/يوليو والتي قد تعكس تقلص الاتساع إلى ما فيمته 98.1 مقابل 98.2 في حزيران/يونيو الماضي.

وصولاً إلى الشهادة النصف سنوية لمحافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول حيال السياسة النقدية أمام لجنة مجلس الشيوخ المعنية بالمصارف والإسكان والشؤون الحضرية ولجنة مجلس النواب للخدمات المالية وتقديمه للتقرير الموجز للمناقشات المتعلقة بالسياسة النقدية والتطورات الاقتصادية بالإضافة إلى الآفاق المستقبلية للاحتياطي الفيدرالي أمام الكونجرس.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: