تراجع الإسترليني مقابل الدولار بعد تصريحات “ترامب”

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تراجع الإسترليني مقابل الدولار خلال تداولات الجمعة بعدما حذر الرئيس “دونالد ترامب” رئيسة وزراء المملكة المتحدة “تيريزا ماي” من أن خطة “البريكست” قد “تقتل” أي صفقة تجارية مستقبلية في الولايات المتحدة.

وانخفض الإسترليني 0.55% مقابل العملة الأمريكية إلى 1.3134 دولار، في تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وقد تراجعت العملة البريطانية من قبل إلى 1.3109 دولار عند أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوعين.

كما انخفض اليورو 0.3% عند 1.1636 دولار، بعدما هبط في وقت سابق إلى 1.1619 دولار وهو الأدنى في أكثر من أسبوعين، وتراجعت العملة الأمريكية هامشيًا مقابل نظيرتها اليابانية عند 112.46 ين.

وأظهرت بيانات أسعار المستهلكين الأمريكية الخميس ارتفاعًا مطردًا لضغط التضخم الذي قد يسمح لمجلس الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة بما يصل إلى أربع مرات في 2018.

ومع ذلك، فإن الصراع المتنامي على التجارة بين الصين والولايات المتحدة بعد تعهد ترامب بفرض رسوم جمركية على الواردات الصينية أكثر من 200 مليار دولار قد عزز الدولار هذا الأسبوع.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: