“أديداس” تسجل أرباحًا قوية ومبيعات قياسية من قمصان منتخبات كرة القدم

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

استفادت شركة “أديداس” من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 والتي أقيمت في روسيا هذا العام، حيث سجلت مبيعات قياسية من القمصان رغم خسارة المنتخبات الوطنية التي ترعاها في مواجهة تلك التي تحظى برعاية من منافستها الرئيسية “نايكي”.

وقالت الشركة اليوم الخميس إن إيراداتها المعدلة نظرًا لتقلبات سعر الصرف نمت بنسبة 10% إلى 5.26 مليار يورو (6.1 مليار دولار) خلال الربع الثاني، مدفوعة بنمو نسبته 12% في أعمال علامتها التجارية للأحذية التي تحمل نفس الاسم.

فيما بلغ صافي ربح “أديداس” خلال نفس الفترة 396 مليون يورو (459.6 مليون دولار) مقارنة بـ158 مليون يورو خلال نفس الفترة من العام الماضي.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي للشركة “كاسبر رورستيد” لـ”سي إن بي سي”، إن مبيعات قمصان “أديداس” لكأس العالم في روسيا تجاوزت الثماني ملايين قطعة المباعة خلال نسخة البطولة الماضية في البرازيل عام 2014.

وفاز المنتخب الوطني الفرنسي ببطولة كأس العالم هذا العام، متفوقًا على نظيره الكرواتي الذي حصد المركز الثاني، علمًا بأن كلا الفريقين يرتديان قمصانًا ترعاها “نايكي”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: