تراجع طفيف لخام برنت ويتجه نحو تسجيل خسارة أسبوعية

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تراجع سعر خام برنت هامشيًا في تداولات الجمعة متجهًا نحو تسجيل خسائر أسبوعية متأثرًا بتداعيات الأزمة التركية وارتفاع الإمدادات العالمية، مع متابعة تطورات النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت تسليم أكتوبر/تشرين الأول هامشيًا 0.1% إلى 71.36 دولار للبرميل، في تمام الساعة08:54 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، في طريقها لتحقيق خسارة خلال الأسبوع الجاري بحوالي 2%.

بينما استقرت عقود خام نايمكس الأمريكي الآجلة تسليم سبتمبر/أيلول عند 65.45 دولار للبرميل، متجهة نحو تسجيل خسائر بنسبة 3.2% هذا الأسبوع، وهي الخسارة الأسبوعية السابعة على التوالي في أطول سلسلة خسائر منذ أغسطس/آب 2015.

وكشفت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأربعاء ارتفاع الإنتاج الأمريكي من الخام بمقدار 100 ألف برميل يوميًا إلى 10.9 مليون برميل يوميًا في الأسبوع المنتهي في العاشر من أغسطس/آب، بينما زادت مخزونات النفط 6.8 مليون برميل وهي الزيادة الأسبوعية الأكبر منذ مارس/آذار 2017.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: