دانسك بنك – زوج اليورو/ فرنك يستهدف 1.20 في 12 شهرًا

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

يرى كبير المحللين في دانسك بنك Christin Tuxen أن الفرنك السويسري قد فقد قوته واختبر منطقة 1.20 خلال عام.

الاقتباسات الرئيسية

بينما كان اليورو مقابل الفرنك السويسري يغازل مع اختراق قوي لقاع البنك المركزي السويسري القديم عند 1.20 في منتصف أبريل ، إلا أن البنك المركزي الأوروبي قد توقف عن التداول وتكرار المخاطر السياسية في أوروبا وأعادها إلى مستوى منتصف 2017. ومع ذلك ، لا نتوقع أن تتفجر هذه المخاطر السياسية وبالتالي نرى أن الفرنك السويسري يستقر حول المستوى الحالي في النصف الثاني.

نعتقد أن البنك المركزي السويسري سيظل مترددًا في تغيير اتصالاته في ضوء ارتفاع الفرنك السويسري الأخير والارتفاع الأول الذي لا يزال بعيدًا من البنك المركزي الأوروبي. في غياب صدمات سياسية جديدة ، من المفترض أن يسمح هذا لليورو / فرنك سويسري EUR/CHFبإعادة التحرّك التدريجي نحو 1.20 في 12 مليونًا “.

قمنا بتخفيض توقعات زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (USD / CHF) على المدى القريب بسبب تغير المستوى الذي شهدناه على وجه الخصوص في الآونة الأخيرة في تركيا والآن نبحث عن 1.13 في شهر، 1.13 (1.16 سابقًا) في 3 أشهر، 1.16 (1.19 سابقًا) في 6أشهر و 1.20 (1.22 سابقًا) في 12 شهرًا.”

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: