زوج الاسترليني/ دولار يرتد من أعلى مستوياته في التداولات اليومية ولكنه مستقر أعلى 1.2800

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

سرعان ما ارتد زوج الاسترليني دولار بما يتراوح بين 20- 25 نقطة من أعلى مستوياته بالتداولات ولكنه تمكن من تلقى بعض طلبات الشراء قرابة مستويات 1.2800.

وبعدما تراجع الزوج بالأمس بصورة قوية مسجلة أول خسارة لها في الست جلسات السابقة، تمكن الزوج من التداولات بوتيرة إيجابية في نهاية الأسبوع مدعومًا بالضعف العام الذي شهده الدولار الأمريكي.

وعليه، تمكن الزوج من الوصول لأعلى مستوياته اليومية قرابة 1.2839، ولكن هذا الارتفاع قد لا يستمر طويلًا نظرًا للمخاوف المتعلقة بصعوبة انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي.

وتترقب الأسواق بوقت لاحق من اليوم مؤشر طلبات السلع المعمرة وطلبات السلع المعمرة بقيمتها الأساسية. كما ننتظر خطاب جيروم باول في ندوة قاعة جاكسون اليوم والتي سيكون لها تأثير على تداولات الدولار الأمريكي خاصة بعد تصريحات ترامب التي أشار فيها إلى عدم رضاه عن السياسة المتبعة من قبل الاحتياطي الفيدرالي، وبالتالي أي تأثير على تحركات الدولار سينعكس بصورة مباشرة على العملات الأخرى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: