أسواق الفوركس اليوم: ارتفاع الدولار النيوزلندي على خلفية الناتج المحلي الإجمالي النيوزيلندي الأفضل من التوقعات، والتركيز على البنك الوطني السويسري ومبيعات التجزئة الأمريكية

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

كانت أسواق الفوركس اليوم في آسيا هادئة يوم الخميس، حيث استمر تراجع الدولار الأمريكي على نطاق واسع، مما يعزز المعنويات حول معظم الأزواج الرئيسية. كان الدولار النيوزيلندي الأقوى على خلفية تقرير الناتج المحلي الإجمالي GDPالنيوزيلندي القوي في الربع الثاني، بينما اكتسب الين زخما، مما دفع زوج دولار/ينUSD/JPY نحو مقبض منطقة 112 وسط عوائد سندات الخزانة الضعيفة. اختبر الدولار الأسترالي الأجواء بشكل حذر بالقرب من منطقة 0.7260، حيث أنه غير قادر على الحفاظ على تداوله بالقرب من قمم 3 أسابيع. تم تداول الفرنك السويسري بشكل عرضي متواضع حول منطقة 0.9670 متجهاً نحو صدور قرار السياسات النقدية للبنك الوطني السويسري SNB.

التركيز الرئيسي لاحقا

ونحن نتجه نحو الافتتاح الأوروبي، من المقرر أن يتابع متداولي اليورو والإسترليني صدور أرقام التجارة السويسرية الساعة 06:00 بتوقيت جرينتش، يليها تقرير السياسة النقدية الفصلي وقرار معدل الفائدة من البنك الوطني السويسري SNB المقرر الإعلان عنه الساعة 07:30 بتوقيت جرينتش.

من غير المرجح أن يقوم البنك الوطني السويسري SNB بإجراء أي تغييرات على إعدادات السياسة النقدية الخاصة به. مع ذلك، من المتوقع ظهور لهجة حذرة معتدلة في بيان السياسات، حيث يتطلع البنك المركزي السويسري إلى الحد من حدوث مزيد من الارتفاع في قيمة الفرنك السويسري.

يبقى الحدث الرئيسي الذي يحرك السوق اليوم هو بيانات مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة الساعة 08:30 بتوقيت جرينتش، والتي من المرجح أن تصل إلى 2.3٪ على أساس سنوي في أغسطس/آب في مقابل 3.5٪ سابقا، بينما من المتوقع أن يسجل -0.2٪ على أساس شهري في مقابل 0.7٪ سابقا. إلى جانبأخبار الاقتصاد الكلي، فإن التطورات المتعلقة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيBrexit سيكون لها تأثير كبير على أسواق الإسترليني.

بالنظر لاحقا، تتضمن البيانات الاقتصادية الأمريكية صدور مطالبات البطالة الأسبوعية ومؤشر فيلادلفيا التصنيعي الفيدرالي ومبيعات المنازل القائمة. من الأجندة الكندية، سوف يتم صدور بيانات الوظائف في القطاع الخاص ADP لشهر أغسطس/آب كبيانات من الدرجة الثانية. في وقت لاحق من جلسة أمريكا الشمالية، سوف تستحوذ أيضا بيانات ثقة المستهلك في منطقة اليورو وخطاب ويدمان واضع السياسات في البنك المركزي الأوروبي ECB على بعض الاهتمام.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: