أسواق الفوركس اليوم: البنك الاحتياطي الفيدرالي يرفع معدل الفائدة، ويعطي الأسواق قليل من المحفزات

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

في أسواق الفوركس اليوم، قام البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed الأمريكي برفع معدل الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس، كما هو متوقع، ليصل معدل الفائدة إلى 2.25٪. كما يظهر مخطط النقاط الحالي لمعدلات الفائدة من قبل البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed رفع جديد لمعدل الفائدة في شهر ديسمبر/كانون الأول، كما هو متوقع، مع ثلاثة ارتفاعات أخرى في عام 2019 ومرة ​​أخرى على الأقل في عام 2020، حيث يواصل البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed الحفاظ على مساره بشكل متوافق مع توقعات السوق على نطاق واسع.

عرض يوم الأربعاء من البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed يفسح المجال أمام أجندة بيانات يوم الخميس

يوم خميس آخر ينصب فيه التركيز على الدولار الأمريكي، مع صدور القراءة النهائية السنوية للناتج المحلي الإجمالي GDP الأمريكي، إلى جانب بيانات الاستهلاك الشخصي في الولايات المتحدة وخطاب متوقع في وقت لاحق من اليوم من رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed، جيروم باول، والذي من المتوقع أن يحافظ على لهجة متفائلة متشددة.

استقرت أزواج العملات الرئيسية في مقابل الدولار بشكل عرضي، مع استمرار تداول اليورو والإسترليني بشكل مريح داخل نطاقات الأسبوع السعرية، على الرغم من أن الدولار الكندي واجه صعوبة أكثر بقليل من باقي العملات، مع استمرار اهتزاز الثقة في الدولار الكندي بسبب إعادة التفاوض بشأن اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية NAFTA التي تستمر في الخروج عن نطاق السيطرة، حيث ترتفع احتمالات التفكك الفوضوي لاتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية NAFTA الحالية، وذلك مع سعي الولايات المتحدة للتوصل إلى اتفاقيات ثنائية منفصلة مع كلا من المكسيك وكندا.

مع استمرار البيانات الأمريكية في السيطرة على عجلة القيادة، من المتوقع أن تؤدي بيانات اليورو إلى تأثير بسيط على أكبر أزواج سوق الفوركس، على الرغم من أن جلسة التداول الأوروبية المبكرة سوف تشهد نوبة عمليات دخول مراكز بيع عند أجراس الافتتاح، كما أن صدور القراءة الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين CPI في ألمانيا الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش قد يقدم بعض المحفزات إذا جاءت الأرقام السنوية لشهر سبتمبر/أيلول أقل من توقعات السوق عند 2.0٪، وهو ارتفاع طفيف عن قراءة الشهر السابق عند 1.9٪.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: