أسواق الفوركس اليوم: الدولار الأسترالي يقفز على خلفية تعليقات رئيس الوزراء الصيني لي بشأن اليوان، والتركيز على مؤشر أسعار المستهلكين CPI البريطاني

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

كانت معنويات المخاطرة هي الدافع الأساسي في آسيا هذا الأربعاء، حيث ينقشع الغبار عن مخاوف الحرب التجارية الأمريكية-الصينية. تعود أسواق الأسهم الآسيوية إلى المنطقة الخضراء، بينما تمسكت عوائد سندات الخزانة بالمكاسب المسائية. مع ذلك، فشل الدولار الأمريكي في الاستفادة من ارتفاع عوائد سندات الخزانة، مما قدم الدعم لمعظم الأزواج الرئيسية.

كان الدولار الأسترالي هو الرابح الأكبر، حيث اختبر منطقة 0.7250، حيث ارتفعت المعنويات بعد أن قال رئيس الوزراء الصيني لي إن الصين لن تقلل من قيمة اليوان من أجل تحفيز الصادرات. تتبع الكيوي الموقف واستعاد مقبض منطقة 0.66. لم يتغير زوج دولار/ين USD/JPY كثيرًا بعد حفاظ البنك المركزي الياباني BoJ على وضعه القائم، حيث تماسك الزوج حول منطقة 112.35. كان الدولار الكندي مطلوبا بشكل أفضل محاولة وسط التفاؤل باتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية NAFTAوأسعار النفط الإيجابية. في الوقت نفسه، عكس الإسترليني الارتفاع المبكر إلى منطقة 1.3175 على خلفية العناوين الرئيسية حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexit، حيث تماسك بالقرب من منطقة 1.3150 متجهاً نحو صدور مؤشر أسعار المستهلكين CPI البريطاني.

التركيز الرئيسي لاحقا

لا تزال أجندة اليورو مزدحمة نسبياً اليوم، مع صدور تقرير مؤشر أسعار المستهلكينCPI البريطاني الرئيسي لشهر أغسطس/آب. سيتم أيضًا نشر بيانات الحساب الجاري وناتج قطاع البناء في منطقة اليورو. من المتوقع أن يأتي مؤشر أسعار المستهلكينCPI الرئيسي في المملكة المتحدة أضعف قليلا عند 2.4٪ على أساس سنوي مقابل 2.5٪ في السابق، بينما من المتوقع أن تنخفض الأرقام الأساسية أيضًا إلى 1.8٪ على أساس سنوي مقابل 1.9٪ في السابق. في الوقت نفسه، سوف يبقى التركيز على خطاب كبير الخبراء الاقتصاديين في بنك إنجلترا BOE آندي هالدين الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش.

أما بالنسبة لجلسة أمريكا الشمالية، سيتم الإعلان عن بيانات الإسكان الأمريكية إلى جانب بيانات الحساب الجاري الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، تليها بيانات مخزونات النفط الخام من إدارة معلومات الطاقة EIA الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش. بالإضافة لذلك، سوف تتجه جميع الأنظار نحو خطاب رئيس البنك المركزي الأوروبيECB دراجي، وذلك قبيل صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي GDP للربع الثاني في نيوزيلندا الساعة 22:45 بتوقيت جرينتش.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: