أسواق الفوركس اليوم: انتعاش شهية المخاطرة قد يكون قصير الأجل، والتركيز على المخاوف التجارية الأمريكية – الصينية ودراجي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

شهدت أسواق الفوركس اليوم انتعاشًا في شهية المخاطرة من حالة الركود المسائية في المخاطرة التي نتجت عن إعلان الولايات المتحدة الأمريكية عن صفعه للواردات الصينية بنسبة 10٪ من الرسوم الجمركية. كان الانتعاش في شهية المخاطرة في آسيا مدفوعا من التعليقات التي قامت بتهدئة الأجواء من قبل وزارة التجارة الصينية، والتي أشارت إلى أن التعاون هو المفتاح الوحيد في محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين. نتيجة لذلك، تراجع الين بالقرب من مقبض منطقة 112 في مقابل نظيره الأمريكي، في حين أن ارتفاع عوائد سندات الخزانة لأجل 10 سنوات قد أنقذ أيضًا ثيران الدولار. قفزت عملات المنطقة الأسترالية على خلفية ارتداد الأسهمالآسيوية، مدفوعة من الأسهم اليابانية. كان الكيوي هو الأقوى في التداولات الآسيوية، بعد أن ارتفع لفترة وجيزة فوق مقبض منطقة 0.66.

كان كلا من اليورو والإسترليني مطلوبين بشكل أفضل وسط التفاؤل بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexit وضعف الدولار على نطاق واسع. في الوقت نفسه، كانت أسعار النفط والذهب في المنطقة الحمراء، حيث تشعر الأسواق بالقلق من أنه في حالة إلغاء الدعوة لمحادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين، فإن الدولار الأمريكي سوف يعود للقيادة في مقابل نظرائه الرئيسيين.

التركيز الرئيسي لاحقا

تشهد الأسواق أجندة اقتصادية هادئة مرة أخرى لليورو هذا الثلاثاء، مع عدم وجود أي بيانات على الإطلاق من أجندة منطقة اليورو والمملكة المتحدة. بالتالي، سوف يستحوذ خطاب رئيس البنك المركزي الأوروبي ECB ماريو دراجي على الأضواء. من المقرر أن يتحدث دراجي الساعة 07:15 بتوقيت جرينتش في مؤتمر الهيئة الفرنسية للرقابة والتحكيم في باريس. قد تراقب الأسواق بعض التلميحات حول سياسة معدلات الفائدة للبنك المركزي الأوروبي ECB، وخاصة بعد أن احتفظ البنك المركزي بموقف السياسات النقدية دون تغيير في الأسبوع الماضي.

أما بالنسبة لجلسة أمريكا الشمالية، سوف ينصب التركيز على بيانات مبيعات التصنيع الكندية، مؤشر أسعار منتجات الألبان النيوزلندية وبيانات مخزونات النفطالخام من معهد البترول الأمريكي API، وذلك في ظل عدم وجود تحديثات اقتصادية كبرى من الولايات المتحدة. في الوقت نفسه، سوف تستمر المعنويات في أسواق الأسهم العالمية والعناوين الرئيسية المتعلقة بالتجارة بين الولايات المتحدة والصين في دفع أسواق الفوركس لاحقا خلال اليوم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: