أسواق الفوركس اليوم: تتجه جميع الأنظار نحو رفع معدل فائدة البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed الأمريكي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

في أسواق الفوركس اليوم، بدأت حالة من الخروج من المراكز في الأسواق قبيل الإعلان عن معدل فائدة البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed يوم الأربعاء، والذي سوف يصدر الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، وتتوقع الأسواق على نطاق واسع رفع معدل الفائدة بنسبة 0.25٪.

لا تزال الأسواق هادئة على نطاق واسع في الفترة التي تسبق تحرك البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed في الولايات المتحدة، على الرغم من أن قراءة بيانات الثقة في الأعمال في نيوزيلندا في وقت مبكر من يوم الأربعاء قدمت بعض الدعم لعملات المنطقة الأسترالية.

يتداول زوج يورو/دولار EUR/USD بشكل عرضي بالقرب من منطقة 1.1760 قبيل صدور قرار البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed يوم الأربعاء، ومع تسعير المسار الحالي بالفعل لرفع معدل الفائدة الفيدرالية إلى حد ما في زوج يورو/دولار EUR/USD، من غير المرجح أن يؤدي رفع معدل الفائدة المرتقب اليوم لمزيد من الحركة الهابطة في زوج العملات الرئيسي.

في المملكة المتحدة، تستمر أخبار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexit في السيطرة على الزوج، وقد يشهد الإسترليني انخفاض بعد أن كررت رئيسة الوزراء تيريزا ماي أنها تفضل عدم التوصل إلى اتفاق على الإطلاق أكثر من إبرام صفقة سيئة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: