أسواق الفوركس اليوم: جلسة آسيوية هادئة تفسح المجال لبيانات جلسات منطقة اليورو والولايات المتحدة

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

في أسواق الفوركس اليوم، صدرت بيانات قليلة خلال الجلسة الآسيوية، حيث يستمر المتداولون في استيعاب حركة الدولار الثقيلة الأسبوعية، مع رفع معدل الفائدة من قبل البنك الاحتياطي الفيدرالي Fed الأمريكي والميل الإيجابي في بيانات الاقتصاد الأمريكي المحلي الذي يقود الدولار في نهاية الأسبوع.

صدرت البيانات اليابانية في وقت مبكر من تداولات يوم الجمعة، حيث اظهرت أرقام الاقتصاد الياباني نمو أكثر رسوخًا بوجه عام، مما سوف يساعد على تشجيع البنك المركزي الياباني BoJ على الحفاظ على موقف سياسة التيسير النقدي الذي يتطلع إلى تحقيقه مستقبلا.

العناوين الرئيسية في إيطاليا هي المحرك الرئيسي للثقة في اليورو ونحن نتجه إلى عطلة نهاية الأسبوع، حيث من المتوقع أن تتخطى الحكومة الإيطالية الإنفاق على العجز، وسوف تراقب مكاتب التداول العناوين الرئيسية الأخرى في الوقت الذي تستعد فيه الحكومة الإيطالية والاتحاد الأوروبي لمواصلة المعركة حول السياسة المالية، مع وجود عدد قليل من البيانات الاقتصادية متوسطة إلى منخفضة المستوى في الأجندة الصباحية، مع صدور القراءة الأولية لأرقام مؤشر أسعارالمستهلكين CPI في منطقة اليورو الساعة 09:00 بتوقيت جرينتش، ومن المتوقع أن تأتي القراءة السنوية لشهر سبتمبر/أيلول عند 2.1٪، لترتفع بشكل طفيف عن القراءة السابقة عند 2.0٪، وانخفاض التضخم هنا عن التوقعات يمكن أن يؤدي بسهولة على استمرار تراجع زوج يورو/دولار EUR/USD.

تستمر عناوين أخبار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexit في التأثير على متداولي الإسترليني، حيث تستمر رئيسة وزراء المملكة المتحدة تيريزا ماي في لعبة شد الحبل بين قادة الاتحاد الأوروبي القوي في بروكسل، والمؤيدين لخروج بريطانياBrexiteers المتشددين داخل حزب رئيسة الوزراء ماي في المملكة المتحدة. لا تزال حالة عدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي Brexit تؤثر على الثقة. يشهد يوم الجمعة صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي GDP الفصلي لبريطانيا الساعة 08:30 بتوقيت جرينتش، ومن المتوقع أن تستقر القراءة عند 0.4٪ على أساس ربع سنوي، بينما سوف تشهد الجلسة الأمريكية القادمة الجولة الأخيرة من البيانات الثقيلة للولايات المتحدة هذا الأسبوع، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن مؤشر الاستهلاك الشخصي الأساسي الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، ومن المتوقع أن يأتي عند 2٪ خلال العام حتى أغسطس:/آب، وهو ما يمثل استقرارًا مقارنة بالقراءة السابقة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: