أسواق الفوركس اليوم: حالة من الحذر مع انتظار إعلان التعريفات الجمركية الأمريكية

- Advertisement -

كان افتتاح أسواق الفوركس اليوم هادىء في آسيا لأسبوع مزدحم، مع شعور سائد بالحذر، حيث أن إعلان التعريفات الجمركية الأمريكية الجديدة يلوح في الأفق، مما أدى إلى عمليات بيع قوية في الأسهم الصينية والحفاظ على تراجع الأصول الأخرى ذات العوائد المرتفعة مثل النفط، عوائد سندات الخزانة والدولار الأسترالي. من ناحية أخرى، ارتفع الدولار النيوزلندي إلى ما فوق منطقة 0.6550 وسط إعادة تكوين المراكز قبيل صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي GDP النيوزيلندي الرئيسي للربع الثاني وقرار البنك الاحتياطي النيوزيلندي RBNZ في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

في الوقت نفسه، كان الين مطلوبا بشكل أفضل، مما حافظ على احتواء زوج دولار / ين USD/JPY حول مقبض منطقة 112. حاول كلا من اليورو والإسترليني القيام بارتداد فاتر، حيث تماسك الدولار الأمريكي على نطاق واسع بالقرب من قمم يومين. تراجعت أسعار الذهب Gold في بورصة السلع إلى مناطق بالقرب من منطقة 1200 دولار، مع رسوخ المخاطر الهبوطية، حيث يمكن أن تؤدي الرسوم الجمركية الأمريكية الجديدة إلى تحفيز تمديد ارتفاع الدولار الأمريكي.

التركيز الرئيسي لاحقا

يفتتح يوم الاثنين هذا الأسبوع على لهجة أضعف، وذلك مع صدور تقرير مؤشرأسعار المستهلكين CPI النهائي في منطقة اليورو والتقرير الاقتصادي الشهري للبنك المركزي الألماني، مما يحافظ على اهتمام متداولي اليورو والإسترليني. لا تزال أجندة أمريكا الشمالية تفتقر إلى البيانات، حيث أن بيانات مشتريات الأوراق المالية الأجنبية الكندية ومؤشر التصنيع الأمريكي إمباير ستيت State سيكونان الأخبار الاقتصادية الكبرى الوحيدة ذات الصلة. من المرجح أن تلقي التعريفات الجمركية الأمريكية على الواردات الصينية الإضافية بقيمة 200 مليار دولار بظلالها على البيانات الاقتصادية، والتي يتم انتظارها بفارغ الصبر في وقت لاحق خلال الجلسة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: