ارتفاع عقود النفط الصينية بدعم من المخاوف حيال إمدادات الوقود في أمريكا

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفعت أسعار العقود الآجلة للنفط المقومة باليوان الصيني، في ظل مخاوف من تراجع إمدادات الوقود وتعطل بعض المنشآت النفطية في الولايات المتحدة، رغم بيانات أظهرت تسارع نشاط التنقيب حول العالم للشهر الثاني على التوالي.

وبنهاية تعاملات اليوم الثلاثاء في بورصة شنغهاي، ارتفعت العقود الآجلة للخام تسليم ديسمبر/ كانون الأول بنسبة 1.55% أو بمقدار 8 يوانات لتنهي الجلسة عند 524.3 يوان للبرميل (76.34 دولار).

من ناحية أخرى ارتفعت عقود خام “برنت” القياسي تسليم نوفمبر/ تشرين الثاني بنسبة 0.85% إلى 78.04 دولار للبرميل، فيما زاد خام “نايمكس” الأمريكي تسليم أكتوبر/ تشرين الأول بنسبة 0.45% إلى 67.84 دولار للبرميل، في تمام الساعة 11:47 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتتجه الأنظار صوب الولايات المتحدة حيث من المتوقع أن يتسبب الإعصار “فلورنس” في تعطيل مصافي النفط في ساحل الخليج الأمريكي وفلادلفيا، وربما يؤثر على خط أنابيب “كلونيال”، الذي يعد القناة الرئيسية لنقل البنزين والديزل من هيوستن إلى نيويورك.

من ناحية أخرى، أظهرت بيانات شركة “بيكر هيوز” الصادرة أمس الإثنين، ارتفاع عدد منصات التنقيب عن النفط حول العالم، للشهر الثاني على التوالي في أغسطس/ آب.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: