استقرار الأسهم الأمريكية في بداية الجلسة..والأنظار تتجه نحو حدث “آبل”

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

استقرت مؤشرات الأسهم الأمريكية في مستهل تعاملات جلسة الأربعاء مع استمرار التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين، فضلاً عن ترقب مؤتمر “آبل” المزمع عقده في وقت لاحق اليوم والذي سيؤثر مباشرة على سهم الشركة.

ويتابع المستثمرون التطورات على الساحل الشرقي للولايات المتحدة بسبب إعصار “فلورنس” – بعد تحوله إلى عاصفة من الدرجة الرابعة، وهو ما أدى إلى إجلاء نحو مليون شخص في “كارولاينا”.

وعلى صعيد البيانات الاقتصادية، أعلنت وزارة العمل الأمريكية تراجع مؤشر أسعار المنتجين بنسبة 0.1% في أغسطس/آب مقابل التوقعات بنموه بنسبة 0.2%.

وفي بداية الجلسة، ارتفع مؤشر “داو جونز” الصناعي 29 نقطة إلى 26000 نقطة في تمام الساعة 04:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتراجع مؤشر “ناسداك” (- 24) نقطة إلى 7948 نقطة، وارتفع مؤشر “S&P 500” نقطة واحدة إلى 2888 نقطة.

وتراجع سهم “آبل” بنسبة 0.7% إلى 222.5 دولار مع ترقب إعلان صانعة “آيفون” لإصداراتها الجديدة لعام 2018، في حدث مباشر سيذاع لأول مرة عبر “تويتر”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: