انخفاض الين مقابل الدولار إلى أدنى مستوياته في 2018

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفض الين في تداولات الجمعة إلى أدنى مستوياته في عام 2018، وجاء ذلك عقب اجتماع الأربعاء بين رئيس الوزراء الياباني “شينزو آبي” والرئيس الأمريكي “ترامب” بشأن القضايا التجارية.

 

وأشار محللون لدى “نومورا” إلى أن القمة “قللت بشكل كبير من المخاطر على المدى القريب بالنسبة للاقتصاد الياباني حيث أشارت إلى أن “آبي” تمكن من تجنب تصعيد الاحتكاكات التجارية بنجاح”، وفقًا لما ذكرته “فاينانشيال تايمز”.

 

وتراجع الين هامشيًا 0.11% إلى 113.51 مقابل الدولار، في تمام الساعة التاسعة وست دقائق صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، وهو المستوى الأدنى منذ ديسمبر/كانون الأول 2017.

 

وجاء ارتفاع الدولار بعدما عززت البيانات الصادرة أمس التفاؤل بشأن الاقتصاد الأمريكي ودعمت وجهة النظر التي أشار إليها الاحتياطي الفيدرالي حول الاتجاه نحو المزيد من رفع الفائدة في العام المقبل.

 

وارتفع الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي 4.2% خلال الربع الثاني، مسجلًا أسرع وتيرة للنمو منذ عام 2014، كما كشفت بيانات منفصلة زيادة طلبيات السلع المعمرة 4.5% خلال اغسطس/آب.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: