انخفاض عقود النفط الصينية لكنها تسجل مكاسب أسبوعية

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفضت أسعار العقود الآجلة للنفط المقومة باليوان الصيني، لكنها سجلت مكاسب أسبوعية، في ظل تباين التوقعات إزاء تدفقات الخام في السوق العالمي، وعدم اليقين تجاه النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين وأثره المتوقع على نمو الطلب.

وبنهاية تعاملات اليوم الجمعة في بورصة شنغهاي، انخفضت العقود الآجلة للخام تسليم ديسمبر/ كانون الأول بنسبة 1.85% أو بمقدار 9.9 يوان لتنهي الجلسة عند 525.8 يوان للبرميل (76.71 دولار)، مسجلة مكاسب أسبوعية بنحو 1.4%.

من ناحية أخرى ارتفعت عقود خام “برنت” القياسي تسليم نوفمبر/ تشرين الثاني بنسبة 0.20% إلى 78.35 دولار للبرميل، فيما زاد خام “نايمكس” الأمريكي تسليم أكتوبر/ تشرين الأول بنسبة 0.30% إلى 68.80 دولار للبرميل، في تمام الساعة 11:43 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويترقب المستثمرون عن كثب، اجتماع أعضاء “أوبك” المقرر في الثالث والعشرين من هذا الشهر في العاصمة الجزائرية، أملًا في مزيد من الوضوح حول ما إذا كانت المنظمة ستقرر زيادة إنتاجها.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: