انخفاض عقود النفط الصينية مع تركيز المستثمرين على اضطرابات الأسواق الناشئة

- Advertisement -

انخفضت العقود الآجلة للنفط المقومة باليوان الصيني رغم صدور بيانات –غير رسمية- أظهرت انخفاض المخزونات الأمريكية خلال الأسبوع الماضي، حيث انصب اهتمام المستثمرين على اضطرابات بالأسواق الناشئة والنزاع التجاري بين واشنطن وبكين، ما يهدد الطلب العالمي على الخام.

وبنهاية تعاملات اليوم الخميس في بورصة شنغهاي، انخفضت العقود الآجلة للخام تسليم ديسمبر/ كانون الأول بنسبة 1.10% أو بمقدار 5.7 يوان لتنهي الجلسة عند 520 يوانًا للبرميل (76.08 دولار).

من ناحية أخرى زاد عقود خام “برنت” القياسي تسليم نوفمبر/ تشرين الثاني بنسبة 0.20% إلى 77.44 دولار للبرميل، فيما ارتفع خام “نايمكس” الأمريكي تسليم أكتوبر/ تشرين الأول بمقدار سنت واحد إلى 68.73 دولار للبرميل، في تمام الساعة 11:52 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وقال معهد البترول الأمريكي مساء الثلاثاء، إن مخزونات الخام في الولايات المتحدة هبطت بمقدار 1.2 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، بأقل من تقديرات المحللين التي أشارت إلى انخفاض قدره 2.5 مليون برميل.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: