انخفاض هامشي لعقود النفط الصينية تأثرًا بتسارع نشاط التنقيب الأمريكي

- Advertisement -

انخفضت أسعار العقود الآجلة للنفط المقومة باليوان الصيني هامشيًا، متأثرة بتقارير أفادت بتسارع نشاط التنقيب عن الخام في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي، وهو ما أضاف إلى المخاوف حيال احتمال تزايد الإمدادات العالمية.

وبنهاية تعاملات اليوم الإثنين في بورصة شنغهاي، انخفضت العقود الآجلة للخام تسليم ديسمبر/ كانون الأول بنسبة 0.15% أو بمقدار 0.9 يوان لتنهي الجلسة عند 527.8 يوان للبرميل (76.85 دولار).

من ناحية أخرى ارتفعت عقود خام “برنت” القياسي تسليم نوفمبر/ تشرين الثاني بنسبة 0.60% إلى 78.56 دولار للبرميل، وزاد خام “نايمكس” الأمريكي تسليم أكتوبر/ تشرين الأول بنفس النسبة إلى 69.41 دولار للبرميل، في تمام الساعة 11:53 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وكشفت بيانات شركة الخدمات النفطية “بيكر هيوز” مساء الجمعة، عن إضافة 7 منصات تنقيب عن النفط في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي، ليرتفع عدد المنصات النشطة إلى 867 منصة، وهي أكبر زيادة أسبوعية منذ العاشر من أغسطس/ آب.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: