تذبذب الدولار النيوزيلندي في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الآسيوية

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تذبذب الدولار النيوزيلندي في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد تراجعه للجلسة الرابعة في ستة جلسات من الأعلى له منذ 30 من آب/أغسطس الماضي أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد النيوزيلندي وعلى أعتاب التطورات والبيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الجمعة من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 02:44 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.09% إلى مستويات 0.6612 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6618، بعد أن حقق الزوج الأدنى له منذ 20 من أيلول/سبتمبر الجاري عند 0.6606، بينما حقق الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 0.6620.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد النيوزيلندي صدور قراءة مؤشر ثقة المستهلكين والتي أظهرت الثبات عند مستويات الصفر عند ما قيمته 117.6 مقابل تراجع 0.7% دون تغير يذكر عن القراءة السابقة لشهر آب/أغسطس، وجاء ذلك قبل أن نشهد الكشف عن بيانات سوق الإسكان النيوزيلندي مع صدور قراءة مؤشر تصاريح البناء والتي أظهرت ارتفاعاً 7.8% مقابل تراجع 10.8% في تموز/يوليو الماضي.

 

على الصعيد الأخر، تتطلع الأسواق حالياً عن الاقتصاد الأمريكي الكشف عن بيانات الإنفاق والدخل الشخصي والتي قد تعكس تباطؤ نمو الإنفاق الشخصي إلى 0.3% مقابل 0.4% في تموز/يوليو، وتسارع نمو الدخل الشخصي إلى 0.4% مقابل 0.3% في تموز/يوليو، بينما قد تظهر قراءة مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي المثبط تباطؤ النمو إلى 0.1% مقابل 0.2% في تموز/يوليو.

 

كما يترقب المستثمرين صدور قراءة مؤشر شيكاغو لمدراء المشتريات والتي قد تظهر تقلص الاتساع إلى ما قيمته 62.3 مقابل 63.6 في آب/أغسطس، وذلك قبيل الكشف عن القراءة النهائية لمؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين للشهر الجاري والتي قد تعكس تقلص الاتساع إلى ما قيمته 100.5 مقابل 100.8 في القراءة الأولية السابقة ومقارنة بما قيمته 96.2 في آب/أغسطس.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: