تذبذب الدولار النيوزيلندي في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الآسيوية

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تذبذب الدولار النيوزيلندي في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتداده للجلسة الثانية على التوالي في تسعة جلسات من الأعلى له منذ 30 من آب/أغسطس الماضي أمام الدولار الأمريكي وسط شح البيانات الاقتصادية من قبل الاقتصاد النيوزيلندي ونظيره الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 04:04 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.04% إلى مستويات 0.6671 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6674، بعد أن حقق الزوج الأدنى له منذ خلال تداولات الجلسة عند 0.66654، بينما حقق الأعلى له عند 0.6689.

هذا وقد استهل الزوج تداولات هذا الأسبوع على فجوة سعرية هابطة ليستكمل مسيرات ارتداد من الأعلى له في أربعة أسابيع وسط تجدد قلق الأسواق من التوترات التجارية بين أكبر اقتصاديين في العالم الاقتصاد الأمريكي ونظيره الاقتصاد الصيني أكبر شريك تجاري لنيوزيلندا وبالأخص عقب التقرير التي أفادت بأن الصين ألغت المحادثات التجارية المزمعة مع الولايات المتحدة عقب تصاعد الحمائية التجارية بينهما البعض.

ويأتي ذلك بالتزامن مع التطلع لانطلاق فعليات اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح غداً وبعد غد في واشنطن 25-26 من أيلول/سبتمبر والذي من المرتقب أن يقدم من خلاله صانعي السياسة النقدية لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي على المضي قدماً في تشديد السياسة النقدية ورفع أسعار الفائدة بواقع 25 نقطة أساس إلى ما بين 2.25% و2.00% والتوسع في خفض عمليات إعادة شراء الستدات الحكومية وسندات الرهن العقاري.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: