تراجع التضخم بأسعار المنتجين الصينية في أغسطس وسط هبوط الطلب العالمي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تراجع التضخم بأسعار المنتجين الصينية في أغسطس وسط هبوط الطلب العالمي ما يشير إلى تباطؤ معدلات النمو بوتيرة مستقرة لدى ثاني أكبر اقتصاد في العالم، وذلك حيث أنها بدأت تواجه المخاطر المتوقعة للحرب التجارية القائمة مع الولايات المتحدة.

وعلى الجانب الآخر، ارتفعت مستويات التضخم لأسعار المستهلكين أكثر من المتوقع في أغسطس وذلك على الرغم من أن مصنعي القرار من المتوقع أن يواصلوا تركيزهم على النمو أكثر من ضغوط التسعير حيث أن الرئيس الأمريكي يثير الشكوك فيما يتعلق بحرب التعريفات الجمركية.

فقد سجل مؤشر أسعار المنتجين 4.1% على أساس سنوي في أغسطس مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 4.6%، وكان من المتوقع أن يسجل المؤشر 4.0%، وذلك وفقًا لما أظهرته البيانات الصادرة من قبل مكتب الإحصاء الوطني اليوم الاثنين.

كما أوضحت البيانات أن مؤشر أسعار المستهلكين ارتفع بنسبة 0.7% على أساس شهري في أغسطس وكان من المتوقع أن يسجل 0.5% مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 0.3%، كما ارتفعت قراءة المؤشر على أساس سنوي بنسبة 2.3% مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 2.1%.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: