تراجع الدولار الاسترالي لأدنى مستوياته بالتداولات اليومة عند منتصف 0.7200

- Advertisement -

فشل زوج الدولار الاسترالي دولار في مواصلة مسيرة ارتداده اليومية قرابة مستويات 0.7280 وتراجع صوب أدنى مستوياته بالتداولات خلال الساعة السابقة مبتعدًا عن أعلى مستويات سجلها منذ ثلاثة أسابيع والتي وصل لها يوم الجمعة.

وكان زوج قد فشل في اختراق المتوسط المتحرك البسيط لإغلاق 50 يوم الذي وصل عنده يوم الجمعة قرابة مستويات 0.7300، وافتتح الزوج تداولات الأسبوع بفجوة بيعية وسط دلالات تشير لتصاعد حدة النزاع التجاري القائم بين واشنطن وبكين.

فقد تم اليوم تفعيل فرض التعريفات الأمريكية المقدرة بقيمة 200 مليار دولار على بعض السلع الصينية، وفي المقابل فرضت الصين تعريفات بقيمة 60 مليار دولار على بعض السلع الأمريكية وهو ما أثر بالسلب في النهاية على تداولات الدولار الاسترالي.

يأتي تراجع الزوج مدعومًا بارتفاع الدولار الأمريكي على الجانب الآخر في ظل ارتفاع عائدات السندات التي وصلت للمستوى 3.072% فيما وصل مؤشر الدولار للمستوى 93.88. وتترقب الأسواق عن كثب هذا الأسبوع اجتماع الاحتياطي الفيدرالي المتوقع فيه رفع الفائدة بواقع ربع نقطة أساسية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: