تلاشي ارتفاع زوج الدولار أسترالي/ دولار إلى قمم 3 أسابيع عند منطقة 0.7305

- Advertisement -

تستمر الدببة في حراسة المناطق فوق منطقة 0.7300.

الزوج مدعوم من ضعف الدولار الأمريكي، وتحديث توقعات ستاندرد آند بورز قبيل صددور البيانات الأمريكية.

كسر زوج دولار أسترالي/دولار AUD/USD مرحلة التماسك الصاعد في وقت مبكر في أوروبا وارتفع لفترة وجيزة فوق منطقة 0.73، وذلك قبل أن يواجه عروض جديدة ليتراجع الآن نحو منطقة 0.7285.

زوج دولار أسترالي/دولار AUD/USD يتجاهل ارتفاع أسعار النحاس

على الرغم من الضعف الجاري في الدولار الأمريكي وارتفاع أسعار النحاس، إلا أن الدولار الأسترالي يفتقر إلى مزيد من الزخم الصعودي، حيث يبدو أن الخطاب التجاري الأمريكي-الصيني يبقي على المستثمرين في حالة غير مستقرة.

مع ذلك، تمكن الزوج من الحفاظ على تداوله بالقرب من أعلى مستوياته خلال ثلاثة أسابيع عند منطقة 0.7304، حيث لا تزال المعنويات مدعومة من تحديث مراجعة ستاندرد آند بورز للتوقعات الأسترالية. رفعت ستاندرد آند بورز التوقعات الاسترالية من سلبية إلى مستقرة

في الوقت نفسه، يحوم الدولار الأمريكي بالقرب من أدنى مستوياته خلال شهرين عند منطقة 93.82 في مقابل نظرائه الرئيسيين، حيث عادت معنويات الرغبة في المخاطرة إلى الأسواق بعد الارتفاعات القياسية المسجلة في مؤشرات وول ستريت.

بالنظر لاحقا، في ظل غياب الأخبار الاقتصادية من الدرجة الأولى من الولايات المتحدة، فإن المعنويات في وول ستريت وديناميكيات الدولار سوف تستمر في التأثير على الزوج.

مستويات فنية في زوج دولار أسترالي/دولار AUD/USD

أشار أومكار جودبول، المحلل والمحرر في FXStreet، إلى المستويات الفنية الرئيسية لتداول الدولار الأسترالي اليوم.

“المقاومة: 0.7303 (حاجز خط الاتجاه + المتوسط ​​المتحرك 50 يوم)، 0.7382 (قمة 21 أغسطس/آب)، 0.7395 (المتوسط المتحرك 100 يوم).

الدعم: 0.7248 (المتوسط المتحرك 5 أيام)، 0.72 (دعم نفسي)، 0.7189 (المتوسط المتحرك 200 ساعة).”

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: