خسائر المحدودة للدولار الأمريكي إثر ارتفاع العملات الأوروبية

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تراجع الدولار الأمريكي خلال تداولات اليوم الخميس متأثرًا بالارتفاعات التي شهدتها العملات الأوروبية وخاصة الجنيه الاسترليني، ولكن تراجع الدولار كان محدودًا نظرًا لاستمرار توتر الأوضاع في الأسواق الناشئة علاوة على استمرار المخاوف التجارية العالمية.

وفي السياق ذاته، فشل الدولار الاسترالي في الحفاظ على المكاسب التي سجلها إثر ظهور بيانات الميزان التجاري التي جاءت أفضل من التوقعات لتسجل 1.55 مليار مقارنة بالقراءة السابقة التي تمت مراجعتها بواقع 1.94 مليار، وحاليًا يتداول زوج الاسترالي دولار على تراجع بنسبة 0.33% ليصل للمستوى 0.7170.

وكان الجنيه الاسترليني على الجانب الآخر قد تلقى دعمًا إثر ظهور تقرير صادر من قبل بلومبرج أمس الأربعاء أفاد بأن المملكة المتحدة والمانيا على استعداد لاسقاط نقطة الخلاف الرئيسية حول البريكست.

وعليه، ارتفع زوج الاسترليني دولار ليستقر قرابة مستويات 1.2906، بينما وصل مؤشر الدولار قرابة مستويات 95.11. وقد أدى ارتفاع الاسترليني إلى دعم العملة الموحدة أيضًا حيث ارتفع اليورو دولار ليتداول قرابة مستويات 1.1623.

ونترقب اليوم بالمفكرة الاقتصادية مجموعة من البيانات الأمريكية الهامة التي تتمثل في مؤشر التغير في التوظيف غير الزراعي ADP ومؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي ISM علاوة على ترقب بيانات مخزونات النفط الأمريكية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: