ديفيس:لا ينبغي أن نتوقع الكثير من اجتماع سالزبورج بشأن البريكست

- Advertisement -

صرح الوزير السابق للشؤون البريكست، ديفيد ديفيس، بأننا لا ينبغي أن نتوقع الكثير من اجتماع سالزبورج بشأن البريكست، وأن الاتحاد الأوروبي قد يطلب من بريطانيا المزيد من الطلبات.

وهذا يعني أن تيريزا ماي ستحصل على صفقة لا يمكنها إعادتها إلى البرلمان. وأشار “ديفيس” أنا لن أصوت لصالح “ماي” في التصويت البرلمان.

في السياق نفسه، أفاد “ديفيس” أنه ينبغي أن يكون النهج الرئيسي في اللحظة الأخيرة. حيث أعلن أن المفاوضات ستصل إلى نقطة حيث سيكون هناك حاجة إلى إعادة تعيين.

هذا، وقد أوضح أنه قد يتم وضع صفقة التجارة الحرة على الهامش.

وفي سياق منفصل، قال المتحدث باسم تريزا ماي، رئيسة الوزراء البريطانية، إن مانفريد فيبر، عضو البرلمان الأوروبي ورئيس الكتلة البرلمانية لحزب الشعب الأوروبي، أكد أن “مقترح تشيكر للانفصال النهائي لبريطانيا عن الاتحاد الأوروبي يُعد خطوة إلى الأمام.”

وأضاف أن ماي وفيبر التقيا الثلاثاء لمناقشة مقترحات الحكومة البريطانية، المعروفة باسم “اتفاق تشيكر”، والتي تلقى معارضة شديدة من قبل حزب العمال المعارض في بريطانيا وأصوات أخرى من قوى سياسية عدة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: