زوج الدولار/ الين دون المستوى 111.00 يقلص مكاسب نهاية الأسبوع

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تلقى زوج الدولار/ين بعض من العروض البيعية بمطلع الأسبوع الجديد. حيث قلص الزوج مكاسب يوم الجمعة الماضية، بعد أن تمكن من الارتداد من أدنى مستوياته في أسبوعين.

بعد أن شهد الزوج يوم الجمعة الماضية هبوطًا، تمكن من تلقى بعض من طلبات الشراء ليتعافى بواقع 85 نقطة تقريبًا ويرتد من أدنى مستوياته عند 110.38.

فقد سجل مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة مقابل العملات الرئيسية، مكاسب بنسبة 0.06% ليصل للمستوى 95.43، مرتدًا من أعلى مستويات سجلها يوم الجمعة حين وصل إلى 95.737، وهي أعلى مستويات للمؤشر منذ ثلاثة أسابيع.

وكان الارتفاع الذي حققه الدولار يوم الجمعة يرجع بصورة رئيسية إلى النمو الذي أظهرته بيانات التوظيف خلال أغسطس، علاوة على تسجيل الأجور أعلى مكاسب سنوية لها منذ أكثر من 9 سنوات. وهو ما دعم المسار المتبع للفيدرالي الأمريكي بشأن رفع مستويات الفائدة.

علاوة على ذلك، فإن تصاعد الصراع بين واشنطن والصين قد أدى إلى تزايد معدل الطلب على الين. حيث حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الجمعة من فرض تعريفات جمركية إضافية بقيمة 267 مليار دولار إلى جانب التعريفات المقدرة بقيمة 200 مليار دولار المرتقب فرضها.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: