عقود النفط الصينية ترتفع بأكثر من 2% مع خفض توقعات نمو الإنتاج الأمريكي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفعت أسعار العقود الآجلة المقومة باليوان الصيني، مقتفية أثر نظيرتها المتداولة في بورصتي لندن ونيويورك، بدعم من بيانات -غير رسمية- أظهرت انخفاض مخزونات الخام في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي، علاوة على تخفيض توقعات نمو الإنتاج الأمريكي.

وبنهاية تعاملات اليوم الأربعاء في بورصة شنغهاي، ارتفعت العقود الآجلة للخام تسليم ديسمبر/ كانون الأول بنسبة 2.60% أو بمقدار 13.7 يوان لتنهي الجلسة عند 535.9 يوان للبرميل (78.03 دولار).

من ناحية أخرى ارتفعت عقود خام “برنت” القياسي تسليم نوفمبر/ تشرين الثاني بنسبة 0.20% إلى 79.22 دولار للبرميل، فيما زاد خام “نايمكس” الأمريكي تسليم أكتوبر/ تشرين الأول بنسبة 0.70% إلى 69.73 دولار للبرميل، في تمام الساعة 11:47 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

وقال معهد البترول الأمريكي مساء الثلاثاء، إن مخزونات النفط في الولايات المتحدة هبطت بمقدار 8.6 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، مقارنة بتقديرات المحللين التي رجحت انخفاضًا قدره 2.7 مليون برميل فقط.

من جانبها توقعت إدارة معلومات الطاقة بلوغ متوسط إنتاج الخام في الولايات المتحدة 10.66 مليون برميل يوميًا هذا العام، مقارنة بتقديراتها السابقة التي أشارت إلى 10.68 مليون برميل يوميًا، على أن يصل 11.5 مليون برميل يوميًا العام القادم، انخفاضًا من التقدير السابق البالغ 11.7 مليون برميل يوميًا.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: