قبيل بيانات التضخم مؤشر الدولار يحاول اختراق مستوى 95.00

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تمكن مؤشر الدولار من التعافي ليتجه صوب الحاجز القوي المستقر عند المستوى 95.00. ويبدو أن تراجع المؤشر قد قابله دعمًا قويًا قرب النطاق 94.75/70.

فقد جرى التداول على مؤشر الدولار قرابة مستويات 94.87 مسجلًا مكاسب محدودة بنسبة 0.05%، بينما تمكن اليوان الصيني من الارتفاع بنسبة 0.3% ليصل إلى المستوى 6.8450 مقابل الدولار في التعاملات الخارجية وسط تجدد الآمال الخاصة بوجود مناقشات تجارية بين الولايات المتحدة والصين، وهو ما ساهم في ارتداد اليوم من أدنى مستوياته منذ أسبوعين ونصف والتي وصل لها أمس.

يُذكر أنه يوم أمس كان الدولار الأمريكي قد فقد زخمه الإيجابي عقب التراجع المفاجئ في أسعار المنتجين الأمريكي. حيث أفادت البيانات الصادرة عن مكتب إحصاء العمالة الأمريكي أن أسعار المنتجين الأمريكية تراجعت خلال أغسطس.

فقد تراجعت قراءة مؤشر أسعار المنتجين على أساس شهري بنسبة -0.1% في أغسطس بينما كان من المتوقع أن يسجل 0.2% مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 0.0%، وعلى أساس سنوي تراجعت أيضًا قراءة المؤشر بنسبة 2.8% بينما كان من المتوقع أن تسجل 3.2% مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 3.3%.

وتتجه أنظار السوق اليوم صوب بيانات أسعار المستهلكين الأمريكية عن شهر أغسطس، التي ستحدد مسار الدولار الأمريكي مستقبلًا.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: