“مانشستر يونايتد” يحقق إيرادات قياسية ويتوقع استمرار قوة الأداء المالي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

أعلن نادي “مانشستر يونايتد” في تقرير الأرباح الذي صدر الثلاثاء تحقيق إيرادات إجمالية قياسية بقيمة 590 مليون جنيه إسترليني (776 مليون دولار) في السنة المنتهية في يونيو/حزيران، بنسبة ارتفاع 1.5% مقارنة بالعام السابق، ويتوقع تحقيق إيرادات إجمالية بقيمة 600 مليون إسترليني (790 مليون دولار) في السنة المالية الحالية.

 

وارتفعت إيرادات البث التليفزيوني بنسبة 5.2% إلى 204 ملايين إسترليني (268 مليون دولار) بعد حصول النادي على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتكبد النادي خسائر بقيمة 16.2 مليون جنيه إسترليني (2.3 مليون دولار) مقابل تحقيق أرباح بقيمة 24.3 مليون إسترليني (31.9 مليون دولار) في نفس الفترة من العام الماضي، لكن تراجعت الإيرادات بشكل كبير في الربع الأخير من العام نظراً لضعف أدائه.

 

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة “إد وودوارد” إن توقعاتهم بزيادة الإيرادات خلال العام تشير إلى استمرار قوة الأداء المالي على المدى الطويل ما يدعم كل النشاطات ويسمح بالمنافسة للحصول على اللاعبين الموهوبين في ظل سوق الانتقالات متزايد التنافسية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: