هبوط الذهب إلى أدنى مستوياته خلال أكثر من أسبوع، ولا يزال عرضة للانخفاض وسط تزايد الطلب على الدولار

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تؤدي الرغبة الجيدة في الطلب على الدولار الأمريكي إلى ظهور بعض عمليات البيع الجديدة على المعدن يوم الثلاثاء.

تضيف عائدات السندات الأمريكية المرتفعة / تلاشي الطلب على الملاذ الآمن إلى التحيز البيعي.

تعرض الذهب لبعض ضغط البيع المتجدد يوم الثلاثاء لينخفض إلى أدنى مستوياته خلال أكثر من أسبوع، حول منطقة 1195 دولار خلال الساعة الأخيرة.

بعد وقفة وجيزة يوم أمس، ظهرت بعض الطلبات الجديدة على الدولار الأمريكي، مما ينظر إليه في نهاية المطاف باعتباره أحد العوامل الرئيسية التي دفعت إلى بعض عمليات البيع الجديدة حول السلعة المقومة بالدولار.

على خلفية التوترات التجارية المتزايدة، فإن الارتفاع الجيد في عوائد سندات الخزانة الأمريكية دعم الدولار ومارس بعض الضغط الهبوطي الإضافي على المعدن الأصفر الذي لا توجد له عوائد.

بالإضافة إلى ذلك، أدى التحسن الطفيف في الرغبة في المخاطرة لدى المستثمرين، كما يتضح من نغمة إيجابية إلى حد ما حول أسواق الأسهم، مما قلص بشكل أكبر من وضع الملاذ الآمن للمعدن النفيس وساهم في النغمة الأضعف.

في الوقت نفسه، يمكن أن يعزى الجزء الأخير من الانخفاض المفاجئ خلال الساعة الماضية أو نحو ذلك إلى عمليات بيع فني فيما دون المستوى النفسي الرئيسي لحاجز منطقة 1200 دولار. وبالتالي، فإن استمرار الضعف حتى إلى ما دون قاع حركة يوم الاثنين يبدو احتمالا ممكنًا.

التحليل الفني

كانت السلعة تتجه نحو الانخفاض داخل القناة السعرية الهابطة على الرسم البياني لفريم الساعة. الرفض المسائي من مستويات المتوسط ​​المتحرك البسيط SMA100 ساعة يضيف مصداقية إلى نمط الرسم البياني الهبوطي، وبالتالي ترتفع احتمالات حدوث مزيد من الانخفاض على المدى القريب.

من المرجح أن يؤدي أي ضعف لاحق إلى ما دون منطقة 1296.95 دولار إلى تسارع الانخفاض نحو دعم القناة السعرية، بالقرب من منطقة 1190 دولار. الاختراق المقنع سوف يشير إلى انهيار هبوطي جديد ويمهد الطريق لتمديد المسار الهابط.

بدلاً من ذلك، قد تستمر محاولات الارتداد فوق مقبض منطقة 1200 دولار في مواجهة بعض العروض الجديدة بالقرب من المتوسط ​​المتحرك البسيط SMA 100 ساعة وتليها عقبة القناة السعرية، والتي تقع حاليًا بالقرب من منطقة 1204 دولار. فقط اختراق الحاجز المذكور سوف يبطل التوقعات الهبوطية ويؤدي إلى بعض الارتداد المدفوع من تغطية مراكز البيع المكشوفة على المدى القريب.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: