توالي ارتداد الدولار النيوزيلندي من الأدنى له في أكثر من عامين ونصف أمام الدولار الأمريكي

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفع الدولار النيوزيلندي بشكل ملحوظ خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتداده للجلسة السابعة في ثمانية جلسات من الأدنى له منذ الثاني من شباط/فبراير من عام 2016 أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد النيوزيلندي وعلى أعتاب البيانات الاقتصادية المرتقبة اليوم الخميس من قبل الاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

في تمام الساعة 02:38 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.42% إلى مستويات 0.6644 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.6616، بعد أن حقق الزوج الأعلى له منذ 31 من آب/أغسطس الماضي عند 0.6652، بينما حقق الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 0.6602.

هذا قد تابعنا عن الاقتصاد النيوزيلندي الكشف عن قراءة الناتج المحلي الإجمالي والتي أظهرت تسارع وتيرة النمو إلى 1.0% مقابل 0.5% في الربع الأول الماضي، متفوقة بذلك على التوقعات التي أشارت لتسارع وتيرة النمو إلى 0.8%، كما أوضحت القراءة السنوية للمؤشر ذاته تسارع وتيرة النمو إلى 2.8% مقابل نمو 2.7%، بخلاف التوقعات التي أشارت لتباطؤ وتيرة النمو إلى 2.5%.

على الصعيد الأخر، يترقب المستثمرين عن الاقتصاد الأمريكي صدور قراءة مؤشر طلبات الإعانة للأسبوع المنقضي في 15 من أيلول/سبتمبر والتي قد تعكس ارتفاعاً بواقع 6 ألف طلب إلى 210 ألف طلب مقابل 204 ألف طلب في الأسبوع السابق، كما قد تظهر قراءة مؤشر طلبات الإعانة المستمرة للأسبوع المنقضي في الثامن من هذا الشهر ارتفاعاً بواقع 9 ألف طلب إلى 1,705 ألف طلب مقابل 1,696 ألف طلب في الأسبوع السابق.

ويأتي ذلك بالتزامن مع الكشف عن قراءة مؤشر فيلادلفيا الصناعي والتي قد تظهر اتساعاً إلى ما قيمته 17.5 مقابل 11.9 في آب/أغسطس، وقبل أن نشهد صدور قراءة المؤشرات القائدة والتي قد تعكس تباطؤ النمو إلى 0.5% مقابل 0.6% في تموز/يوليو الماضي، بالتزامن مع الكشف عن قراءة مؤشر مبيعات المنازل القائمة والتي قد توضح ارتفاعاً 0.8% إلى 5.38 مليون واحدة مقابل تراجع 0.7% عند 5.34 مليون واحدة في تموز/يوليو.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: