إستقرار الين وسط هبوط اليورو والاسترليني أمام الدولار

- Advertisement -

استقر الين أمام الدولار خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، حيث إن اليورو والاسترليني يتداولان باللون الأحمر نتيجة للمخاوف حيال إنفاق الموازنة الإيطالية ومستقبل محادثات البريكست.

تراجع الدولار بنسبة 0.2% خلال الفترة الآسيوية، ليتداول عند المستوى 112.55 مقابل الين. أما عن الاسترليني، فقد استقر أمام الدولار ليتداول عند المستوى 1.2960.

فيما تراجع الاسترالي دولار في مستهل تداولات اليوم ليختبر المستوي 0.7060 حيث لا زالت حالة العزوف عن المخاطرة تؤثر على تداولات الزوج.

ويواصل الاسترالي مسيرة تراجعه بوتيرة مستقرة مقابل الدولار الأمريكي مرتدًا من أعلى مستويات وصل لها الأسبوع السابق قرابة مستويات 0.7150، ولكن الزوج فشل في الحفاظ على هذه المكاسب وعلى ما يبدو أن الوتيرة الهابطة هي المسيطرة على الزوج الفترة المقبلة حيث يستهدف الوصول لأدنى مستويات جديدة له في 2018 والمستقرة دون 0.7040.4

وكانت الأسهم الآسيوية قد تراجعت اليوم بسبب موسم أرباح الشركات الذي أثر بصورة قوية على تداولات وول ستريت بالأمس بالإضافة إلى توتر الأوضاع الجيوسياسية في السعودية واستمرار المخاوف الخاصة بأزمة الموازنة الإيطالية والبريكست.

وقد أدت عمليات البيع إلى تقليص المكاسب التي شهدتها الأسهم في الجلسات السابقة نتيجة للتدابير التي اتخذتها الصين. فقد تراجع مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية اليوم بنسبة 2.5%، متجهًا إلى تسجيل أدنى مستوياته منذ عام ونصف وتراجع مؤشر نيكاي 225 اليابانية بنسبة 2.3%.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: