اتساع عجز الميزان التجاري الأمريكي إلى أعلى مستوياته في 6 أشهر

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفع عجز الميزان التجاري الأمريكي إلى 6.4% في أغسطس/آب ليسجل أعلى مستوياته في ستة أشهر مع نمو ثقة الأمريكيين في الاقتصاد وزيادة الإنفاق ما أدى إلى ارتفاع الواردات إلى مستوى قياسي.

 

اتسع عجز الميزان التجاري إلى 53.2 مليار دولار في أغسطس/آب من 50 مليار دولار في الشهر السابق، وفقاً للبيانات الصادرة عن وزارة التجارة الأمريكية، في حين أشارت توقعات الأسواق إلى عجز بقيمة 53.7 مليار دولار.

 

وسجلت الواردات أعلى مستوى على الإطلاق بنسبة ارتفاع 0.6% إلى 262.7 مليار دولار مع زيادة إنفاق الأمريكيين على السلع المستوردة ورحلات السفر مع ارتفاع العملة الأمريكية، وارتفعت واردات السيارات والجوالات في أغسطس/آب.

 

وعلى الرغم من ارتفاع أسعار النفط الذي أجبر الأسر على إنفاق مزيد من الأموال للحصول على الوقود، ارتفعت واردات المنتجات البترولية إلى قرابة أعلى مستوياتها في أربع سنوات.

 

وانخفضت الصادرات بنسبة 0.8% إلى 209.4 مليار دولار في أغسطس/آب مع تراجع شحنات فول الصويا 28% في أعقاب فرض الصين رسوما جمركية عقابية على المنتجات الأمريكية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: