ارتفاع أرباح “باركليز” في الربع الثالث بدعم من وحدة التداول

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

حقق بنك “باركليز” قفزة في الإيرادات الناتجة عن عمليات التداول في الربع الثالث، وسجل أرباحا تجاوزت التوقعات بالرغم من ظروف السوق الصعبة والمخاوف المتعلقة بالبريكسيت.

وسجل المصرف البريطاني أرباحًا فصلية قبل خصم الضرائب بقيمة 1.46 مليار إسترليني (1.9 مليار دولار) بالمقارنة مع 1.11 مليار إسترليني في نفس الفترة من العام الماضي، في حين كان من المتوقع وصولها إلى 1.33 مليار إسترليني.

وبلغ الدخل الصافي للبنك مليار إسترليني (1.29 مليار دولار) مقارنة مع التوقعات البالغة 784 مليون إسترليني، وسجلت الإيرادات 5.13 مليار إسترليني (6.65 مليار دولار).

وقفزت إيرادات تداول الأسهم بأكثر من الثلث إلى 471 مليون إسترليني (610.5 مليون دولار) خلال الربع الثالث، بينما ارتفع الدخل من وحدة تداول أدوات الدخل الثابت 9.7% إلى 688 مليون إسترليني (891.7 مليون دولار).

وصرح الرئيس التنفيذي للبنك “جيس ستالي” في بيانه الأربعاء قائلاً: “ما زلنا نركز على توليد عائدات أفضل، وعلى توزيع نسبة أكبر من رأس المال الفائض على المساهمين بمرور الوقت”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: