ارتفاع أسعار النفط لكنها تتجه لتسجيل أكبر خسارة شهرية منذ 2016

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفعت أسعار النفط في تداولات الأربعاء لكنها تتجه لتسجيل خسائر شهرية، رغم تقديرات أشارت إلى ارتفاع المخزونات في الولايات المتحدة، وفي ظل مخاوف الحرب التجارية وعدم وضوح رؤية الطلب العالمي التي لا تزال تحد من مكاسبها.

وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس تسليم ديسمبر/كانون الأول بنسبة 0.5% إلى مستوى 66.51 دولار للبرميل، في تمام الساعة 9:14 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، بعد انخفاضها أمس إلى 65.33 دولار الذي يمثل أدنى مستوياتها منذ السابع عشر من أغسطس/آب، ومنخفضة خلال الشهر الحالي بأكثر من 9%.

فيما زادت عقود خام برنت القياسي تسليم ديسمبر/كانون الأول بنسبة 0.62% إلى مستوى 76.38 دولار للبرميل، بعدما هبطت أمس إلى أدنى مستوياتها منذ الرابع والعشرين من أغسطس/آب عند 75.09 دولار، متجهة لتسجيل تراجع قدره 7.7% هذا الشهر، في أكبر خسائر شهرية منذ يوليو/تموز 2016.

على جانب آخر، أشارت تقديرات معهد البترول الأمريكي إلى زيادة مخزونات النفط بمقدار 5.7 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في السادس والعشرين من أكتوبر/تشرين الأول، وتترقب الأسواق بيانات مخزونات النفط الرسمية التي تصدر عن إدارة معلومات الطاقة اليوم.

وتجددت مخاوف المستثمرين بشأن الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين عقب تحذير “ترامب” الإثنين من فرض رسوم جمركية بمليارات الدولارات على كل السلع الصينية حال فشل المحادثات مع الرئيس الصيني.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: