ارتفاع زوج الدولار/ ين إلى أعلى مستوياته خلال أسبوع، ليحقق مكاسب بشكل أكبر فوق منتصف مناطق 112.00

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تساعد تعليقات ترامب المتفائلة المتعلقة بالتجارة في البناء على حركة الارتداد.

يبقى تلاشي الطلب على الملاذ الآمن داعمًا للزخم الإيجابي.

يتطلع المستثمرون إلى اجتماع البنك المركزي الياباني BoJ يوم الأربعاء للحصول على زخم اتجاهي جديد.

استمر زوج دولار/ين USD/JPY في اكتساب زخم إيجابي للجلسة الثانية على التوالي يوم الثلاثاء، ولامس أعلى مستوياته خلال أسبوع عند منطقة 112.74 خلال الساعة الأخيرة.

بعد انخفاض يوم الجمعة إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك البسيط SMA 100 يوم، قام الزوج بالارتداد بقوة في بداية أسبوع تداول جديد، ويبدو أنه لم يتأثر بالانعكاس المسائي المفاجئ في أسواق الأسهم الأمريكية بعد أحدث الأخبار المتعلقة بالتجارة.

ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن إدارة ترامب كانت مستعدة لفرض رسوم جمركية على جميع الواردات الصينية إذا لم يكن هناك تقدم قبل قمة نوفمبر/تشرين الثاني، مما أثار موجة جديدة من النفور من المخاطرة يوم الاثنين.

ومع ذلك، شهدت الأسواق العالمية تحولًا كبيرًا يوم الثلاثاء بعد أن توقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في مقابلة مع فوكس نيوز، “صفقة كبيرة” مع الصين في مجال التجارة. زادت هذه الأخبار من تراجع وضع الين الياباني كملاذ آمن وظلت داعمة للزخم الإيجابي الجاري لهذا الزوج.

سيكون من المثير للاهتمام الآن معرفة ما إذا كان الثيران قادرين على الحفاظ على مراكزهم المسيطرة أم سوف يواجه الزوج مرة أخرى بعض العروض الجديدة عند مستويات أعلى، بينما يتطلع المشاركون في السوق إلى آخر تحديث للسياسة النقدية للبنك المركزي الياباني BoJ، المقرر الإعلان عنه يوم الأربعاء.

في الوقت نفسه، سوف يتم مراقبة الأجندة الاقتصادية الأمريكية البسيطة نسبيا اليوم، والتي تسلط الضوء على إصدار مؤشر ثقة المستهلك الصادر عن كونفرنس بورد ومعنويات مخاطر السوق الأوسع نطاقا، من أجل الحصول على بعض فرص التداول على المدى القصير.

نظرة فنية

يقول أومكار جودبول، المحرر والمحلل الفني: “سوف يتم تأكيد الانعكاس الصاعد فقط فوق قمة 22 أكتوبر/تشرين الأول عند منطقة 112.89، ويمكن أن يحفز ذلك ارتفاع إلى القمة الأخيرة عند منطقة 114.55”.

كما أضاف كذلك، “المؤشرات الفنية متحيزة نحو الثيران. على سبيل المثال، كلا من مؤشر الماكد MACD ومؤشر ستوكاستيك يبدآن في تكوين انحراف إيجابي. في الوقت نفسه، عاد مؤشر القوة النسبية RSI إلى ما فوق مستويات 50.00، في المنطقة الإيجابية”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: