الأسهم الأوروبية ترتفع في افتتاح التداولات

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفعت الأسهم الأوروبية في مستهل تعاملات الثلاثاء مدعومة بنمو أرباح شركات كبرى، وعلى الرغم من مخاوف تصاعد الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وصعد مؤشر “ستوكس يوروب 600” بنسبة 1.16% إلى مستوى 356 نقطة، في تمام الساعة 10:20 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

فيما ارتفع المؤشر البريطاني “فوتسي 100” 0.26% إلى 7044 نقطة، والألماني “داكس” 0.43% إلى 11385 نقطة، والفرنسي “كاك” 0.17% إلى 4997 نقطة، والإيطالي “فوتسي إم آي بي” 0.54% إلى 19138 نقطة.

هذا، وأعلنت شركة “بي بي” البريطانية نمو صافي أرباحها في الربع الثالث بأكثر من الضعف مقارنة بالفترة المقابلة من العام السابق، كذلك زاد صافي أرباح “فولكس فاجن” رغم العقبات التي تواجهها بعد تطبيق قانون الانبعاثات الجديد.

وتتوجه أنظار المستثمرين إلى تطورات الحرب التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم بعد تقرير صدر أمس يفيد باستعداد الولايات المتحدة لفرض رسوم جمركية جديدة على واردات صينية بقيمة 257 مليار دولار في بداية ديسمبر/كانون الأول إذا فشلت المحادثات بين الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” ونظيره الصيني “شي جين بينج” خلال الشهر المقبل.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: