البنك الملكي الكندي: من المرجح أن تشهد أستراليا انخفاضا في أسعار العقارات وتضاؤل في الإنتاجية

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ذكر البنك الملكي الكندي اليوم الأربعاء أنه من المرجح أن تشهد أستراليا انخفاضا في أسعار العقارات وتضاؤل في الإنتاجية وسط اقتراحات السياسة التي يقدمها حزب العمل المعارض الذي في طريقه للفوز بالتشكيل الحكومي الجديد.

وتنطوي سياسات حزب العمل المعارض على الخط التقليدي لارتفاع الضرائب والإنفاق لتمويل الإنفاق الإضافي في مجالات مثل التعليم والصحة. ومع ذلك، فإن هذا لا يعني تدهور الميزانية النهائية، وسط وعود المتحدث باسم مالية الحزب، كريس بوين، بتقديم فوائض أكبر من التحالف الليبرالي الوطني الحالي.

ويمكن أن تنخفض أسعار المنازل بنسبة 1% بموجب خطط تهدف إلى الحد من الإعفاءات الضريبية للاستثمارات العقارية، بينما يمكن أن تقلل التغييرات المقترحة من أعمال المستثمرين الأخرى ليصل معدل الاستهلاك السنوي 0.2 في المائة، حسبما أشارت سو-لين اونج، رئيسة استراتيجية الاقتصاد الأسترالي والدخل الثابت في البنك الملكي الكندي.

وفي السياق ذاته، أوضحت “أونج” أن الأسعار المحتملة لن تنخفض مثل تقديرات عام 2020، حيث إن المشرعين قد يخففون من التدابير التحوطية الكلية؛ أو يمكن للبنك الاحتياطي الأسترالي أن يمدد وقفه سعر الفائدة؛ أو قد تتزايد معدلات التوظيف وتتسارع الأجور بشكل غير متوقع.

وأضافت “أونج” أن “سوق الإسكان ضعيف ودخل الأسر المعيشية ضئيل، ومن شأنهما أن يجبرا البنك الاحتياطي الأسترالي على الإبقاء على سعر الفائدة بلا تغيير لفترة أطول، في الوقت الذي نتوقع فيه التزاما بفوائض الميزانية والتأكيد على استقلالية الاحتياطي الأسترالي”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: