الخام الأمريكي يُسجل أدنى إغلاقٍ في أكثر من شهرين

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

انخفضت أسعار النفط في ختام تداولات الثلاثاء مع المخاوف من تباطؤ محتمل في الطلب على الطاقة وارتفاع الإنتاج العالمي في ظل النزاع التجاري بين “واشنطن” و”بكين”، ويأتي هذا مع ترقب صدور بيانات المخزونات الأمريكية الأسبوعية.

وقال المدير التنفيذي لوكالة الطاقة الدولية “فاتح بيرول”: إن أسعار النفط المرتفعة تضر كلا من المستهلكين والمنتجين، مشيراً إلى مخاطر تباطؤ النمو الاقتصادي العالمي التي ستنعكس سلباً في الطلب العالمي على الخام.

وتترقب الأسواق صدور بيانات مخزونات الخام غير الرسمية من قبل معهد البترول الأمريكي في وقت لاحق اليوم، بينما ستعلن إدارة معلومات الطاقة البيانات الرسمية غداً.

وفي غضون ذلك، ارتفع مؤشر الدولار – الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسية – بنسبة 0.44% إلى 97 نقطة في تمام الساعة 09:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وانخفضت العقود الآجلة لخام “نايمكس” الأمريكي تسليم ديسمبر/كانون الأول بنحو 86 سنتاً أو 1.3% لتغلق عند 66.18 دولار للبرميل، وهو أدنى إغلاق منذ السابع عشر من أغسطس/آب.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: