بفضل العزوف عن المخاطرة عملات الملاذ الآمن تحقق المكاسب

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

ارتفع كل من الين الياباني والفرنك السويسري خلال تعاملات اليوم الخميس، حيث سيطرت على الأسواق حالة من العزوف عن المخاطرة عقب الموجة البيعية التي شهدتها أسواق الأسهم.

فقد قفز الين إلى المستوى 111.82 مقابل الدولار، غير أنه تخلى فيما بعد عن تلك المكاسب ليتداول عند 112.100، ليرتفع بنسبة 0.1% خلال اليوم. في حين ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 0.2% مقابل الدولار، ليصل إلى المستوى 0.9963.

وعلى صعيد أخ، جرى التداول على مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة مقابل العملات الرئيسية على تراجع بنسبة 0.16% ليصل للمستوى 96.26 خلال الفترة الآسيوية. ويتداول زوج الدولار ين على تراجع بنسبة 0.14% ليصل لمستويات 112.09.

وفيما يخص الأسهم، تراجعت الأسهم الآسيوية متتعبة بذلك أداء بورصة وول ستريت التي سجلت أكبر سلسلة خسائر يومية لها منذ 2011.

حيث هبط مؤشر نيكاي 225 الياباني بنسبة 3.3% ليسجل أدنى مستوياتها منذ 6 أشهر، وتراجعت الأسهم الاسترالية لتصل لأدنى مستوياتها منذ أكثر من عام وفي طوكيو هبط مؤشر توبكس بنسبة 3%. وفي الصين تراجع المؤشر المركب بنسبة 2.5%. وفي هونج كونج سجل مؤشر هانج سينج خسائر بنسبة 2.2%.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: