“بنك أوف أميركا” يرفع توقعاته لأسعار الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة خلال فصل الشتاء

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

يرى “بنك أوف أميركا ميريل لينش” أن سوق الغاز الطبيعي تواجه نقصاً في الإمدادات إلى حد ما رغم استمرار تسجيل الإنتاج الأمريكي مستويات قياسية جديدة، الأمر الذي دفع البنك لرفع توقعاته لسعر الغاز الطبيعي إلى أربعة دولارات لكل مليون وحدة حرارية بريطانية في فصل الشتاء.

وانخفضت المخزونات الأمريكية بشكل حاد في الشتاء الماضي، لكن لم يُثر ذلك قلق الأسواق بسبب التوقعات بأن يساهم الإنتاج القياسي لواشنطن في تحقيق التوازن بالسوق.

وبلغت مخزونات الغاز الأمريكية الأسبوع الماضي 3.095 تريليون قدم مكعب، وهو أقل بنحو 606 مليارات قدم مكعب عما كانت عليه في هذه الفترة من العام الماضي، وأقل بنحو 624 مليار قدم مكعب من متوسط الخمس سنوات.

وقال البنك إن الطقس الدافيء في الصيف الماضي والطلب على الغاز الطبيعي المسال والصادرات إلى المكسيك والطلب من القطاع الصناعي أدوا إلى تراجع تأثير نمو الإنتاج المحلي في أمريكا.

ودفعت المخزونات المنخفضة البنك إلى رفع توقعاته للأسعار خلال الربع الأول من عام 2019 إلى 4 دولارات لكل مليون وحدة حرارية بريطانية، ارتفاعاً من التقديرات السابقة عند 3.40 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: