تباين أداء الأسهم الأوروبية مع متابعة تطورات “البريكسيت”

- Advertisement -

أخبار الفوركس AllNewsFX.com

تباين أداء الأسهم الأوروبية في مستهل تداولات الجمعة مع استيعاب المستثمرين لبيانات النمو الصيني ومتابعة الأحداث السياسية في منطقة اليورو.

واستقر مؤشر “ستوكس يوروب 600” عند مستوى 361 نقطة في تمام الساعة 10:16 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

فيما ارتفع المؤشر البريطاني “فوتسي 100” 0.25% إلى 7044 نقطة، واستقر الألماني “داكس” عند 11.582 نقطة، والفرنسي “كاك” عند 5117 نقطة، وتراجع الإيطالي “فوتسي إم آي بي” 0.3% إلى 19032 نقطة.

ويتابع المستثمرون الأحداث السياسية في أوروبا بعدما أرسلت المفوضية الأوروبية خطاباً إلى حكومة إيطاليا تنتقد خطط الميزانية التي لا تطابق قواعد الاتحاد الأوروبي، ويُرتقب رد إيطاليا الإثنين المقبل.

من ناحية أخرى، قالت رئيسة الوزراء البريطانية “تيريزا ماي” أمس إنهم يعملون بجد لتجاوز المأزق الحالي في محادثات “بريكسيت”، لكنها واجهت انتقادات من الجانب البريطاني على اقتراح مد الفترة الانتقالية حيث يريد صناع القرار الانفصال عن الاتحاد الأوروبي في أقرب وقت.

ونما الناتج الإجمالي المحلي في الصين بنسبة 6.5% على أساس سنوي خلال الربع الثالث، مقابل 6.7% في الربع السابق، بينما استقرت توقعات المحللين على نمو بنسبة 6.6%، وفقاً لبيانات رسمية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: