تذبذب الدولار الاسترالي في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الآسيوية

- Advertisement -

تذبذب الدولار الاسترالي في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الآسيوية لنشهد ارتداده للجلسة الثانية من الأدنى له منذ 11 من شباط/فبراير من عام 2016 أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الاثنين عن الاقتصاد الاسترالي ووسط تغيب السوق الأمريكي مع مطلع تداولات هذا الأسبوع بسبب عطلة يوم كولومبس في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

في تمام الساعة 04:24 صباحاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.10% إلى مستويات 0.7059 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 0.7052 بعد أن حقق الزوج الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 0.7071، بينما حقق الزوج الأدنى له عند 0.7045.

 

هذا وقد تابعنا عن الاقتصاد الاسترالي الكشف عن بيانات أولي لسوق العمل مع صدور قراءة مؤشر إعلانات الوظائف لشهر تموز/يوليو والتي أوضحت اتساع التراجع إلى نسبة 0.8% مقابل انخفاض بنسبة 0.7% في آب/أغسطس الماضي.

 

ويأتي ذلك عقب ساعات من الكشف عن بيانات سوق العمل الأمريكي في نهاية الأسبوع الماضي والتي أوضحت تراجع معدلات البطالة للأدنى لها في 48 عام عند 3.7% متفوقة على التوقعات التي أشارت لانخفاضها إلى 3.8% مقابل 3.9% في آب/أغسطس.

 

وذلك مع استقرار وتيرة النمو في قراءة متوسط الدخل في الساعة عند 0.3% متوافقة مع التوقعات خلال الشهر الماضي وأظهر قراءة التغير في وظائف القطاعات عدا الزراعية الأمريكية تباطؤ وتيرة خلق الوظائف إلى 134 ألف وظيفة مقابل 270 ألف وظيفة في آب/أغسطس، أسوء من التوقعات عند 185 ألف وظيفة.

 

ويذكر أن بيانات سوق العمل الأمريكي التي تم الكشف عنها يوم الجمعة الماضية لم تقدم جديد يردع التوقعات حيال مضي صانعي السياسة النقدية لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي قدماً في تشديد السياسة النقدية ورفع أسعار الفائدة على الأموال الفيدرالية أربعة مرات هذا العام.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

%d مدونون معجبون بهذه: